إعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك

إعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك

قم بإعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك باتباع بعض الخطوات السريعة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك

قم بإعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك باتباع بعض الخطوات السريعة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك من الإمارات الإسلامي

إعادة تعيين الأسئلة السرية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

يمكنك إعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك.

  • إذا كان لديك حساب فعّال لدى الإمارات الإسلامي، استخدم بطاقة الخصم المرتبطة بحسابك لإعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك
  • إذا كان لديك فقط بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي، يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية لإعادة تعيين الأسئلة السرية الخاصة بك

لتأكيد عملية إعادة التعيين، عليك استخدام ميزة "سمارت باس" أو رمز التأكيد المرسل برسالة نصيّة قصيرة إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا.

ملاحظة:

يسري رمز التأكيد لمدة 5 دقائق ولثلاث محاولات فقط. إذا لم تتمكن من إجراء العملية في جميع المحاولات الثلاث، يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو العكس.

ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.

خطوات إعادة تعيين الأسئلة السرية:

 
 

لم يتم استلام رمز التأكيد

في حال عدم استلامك لرمز التأكيد، فقد يعود ذلك إلى أحد الأسباب التالية:

  • تقييد الإشعارات الصادرة من الإمارات الإسلامي عبر الرسائل النصيّة القصيرة من قبل مزود الخدمة. قم بإرسال ‘UALL’ إلى الرقم 7726 لإزالة هذه القيود
  • رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا غير صحيح. يرجى تحديثه من خلال أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة لنا أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية تحديث رقم الهاتف المسجل لدينا هنا 
  • وجودك خارج الدولة أو إذا لم يكن السبب أي من الأسباب الواردة أعلاه في هذه الحالة، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995 باستخدام رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا

ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.

الأسئلة الشائعة

لا، لأننا سنقوم بإرسال رمز التأكيد إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا فقط. فإذا أردت أن نستخدم رقماً آخر، يرجى تحديث الرقم القديم من خلال أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة لنا أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي

يجب عليك حذف ملفك المصرفي الحالي الخاص بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك وإنشاء ملف جديد من خلال التواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم +971 600 599 995 أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي مع إحضار جواز سفرك أو هويتك الإماراتية للتحقق من هويتك.