برنامج تكافل للحماية الائتمانية لبطاقتك الائتمانية

برنامج تكافل للحماية الائتمانية لبطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي

استفد من التغطية الإضافية ضد فقدان الوظيفة والوفاة والعجز

تكافل للحماية الائتمانية

إن برنامج تكافل للحماية الائتمانية هو عبارة عن المخصصات التأمينية المعزّزة التي نوفرها لجميع حاملي بطاقات الإمارات الإسلامي الائتمانية. وهو يقدم لك الحماية عند فقدان الوظيفة أو العجز أو الوفاة لا سمح الله.

يغطي برنامج تكافل للحماية الائتمانية الاحتمالات التالية:

  • الفقدان القسري للوظيفة
  • العجز الكلي الدائم من جراء حادث
  • الأمراض الخطيرة (لا تشمل الحالات المرضية الموجودة مسبقاً)
  • العلاج في المستشفيات من جراء حادث (المخصصات النقدية)
  • الوفاة من جراء حادث
  • الوفاة الطبيعية

اعرف المزيد عن الحماية الائتمانية.

تقديم طلب برنامج تكافل للحماية الائتمانية

تواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم +971 600 599 995 لتقديم طلبك.

إلغاء برنامج تكافل للحماية الائتمانية

يمكنك التواصل مع مركز الاتصال لدينا على الرقم  +971 600 599 995 والتحدث مع أحد موظفي خدمة المتعاملين لإلغاء برنامج تكافل للحماية الائتمانية في أي وقت.

الرسوم والمصاريف

يتم تطبيق رسوم شهرية بواقع 1.04% من المبلغ المستحق على البطاقة الائتمانية (شاملة لضريبة القيمة المضافة).

الأسئلة الشائعة

يمكنك تسمية أفراد عائلتك المباشرين بما فيهم الزوج أو الزوجة والأطفال والأبوين والأشقاء للمطالبة بالمخصصات في حال تعرضك لحادث غير متوقع لا قدر الله.
لا، لأن برنامج تكافل للحماية الائتمانية متاح فقط لحاملي البطاقة الرئيسية.
الحد الأقصى لسن التغطية هو 69 عاماً لحالات الوفاة من جراء حادث والعجز الكلي الدائم من جراء حادث وتغطية الوفاة الطبيعية، و60 عاماً للأمراض الخطيرة والفقدان القسري للوظيفة أو مخصصات السداد النقدي للمستشفى.
لا، يمكنك فقط الحصول على برنامج تكافلي واحد في بطاقة واحدة.
نعم، فالتغطية سارية حول العالم باستثناء حالتي الفقدان القسري للوظيفة ومخصّصات السداد النقدي للمستشفى اللتين تقتصران على دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعم، وثيقة التأمين التكافلي ("الوثيقة") صالحة للإماراتيين.

باستثناء تغطية الفقدان القسري للوظيفة ومخصّصات الأمراض الخطيرة، يمكنك المطالبة بجميع المخصّصات الأخرى فور التسجيل في الوثيقة حسب الشروط والأحكام، غير أنها لا تشمل الحالات الموجودة مسبقاً.

يرجى العلم بأنه سيتم تطبيق دفعة واحدة فقط للمخصّصات لنفس الحالات، على سبيل المثال: إذا تم دفع مخصّصات العجز، فلن يتم دفع الفقدان القسري للوظيفة أو الوفاة من جراء حادث.

نعم، حيث سيقوم المصرف تلقائياً بإنهاء برنامج تكافل للحماية الائتمانية القائم في الحالات التالية:

  • عدم سداد القسط في الموعد المحدد
  • بلوغ حامل البطاقة المؤمن عليه الحد الأقصى للعمر المحدّد في الوثيقة
  • إنهاء تسهيلات البطاقة الائتمانية
  • دفع مبالغ الوفاة أو الأمراض الخطيرة
  • إلغاء المخصّصات بموجب هذه الوثيقة من قبل حامل الوثيقة أو حامل البطاقة المؤمن عليه في أي وقت وفقاً لشروط وأحكام الوثيقة
  • إلغاء تسهيلات البطاقة الائتمانية لحامل البطاقة المؤمّن عليه
  • تخلّف حامل البطاقة عن السداد
  • انتهاء صلاحية الوثيقة
  • عدم تجديد الوثيقة مع الشركة
  • لم يعد حامل البطاقة المؤمن عليه قادراً على استيفاء شروط الأهلية المنصوص عليها في الوثيقة

 يمكنك تقديم طلب استعادة الرسوم من خلال الاتصال بالرقم +971 600 599 995. يرجى العلم بأن استعادة الرسوم تقتصر على قسط الشهر الأخير عند إلغاء الخدمة.