تغيير كلمة المرور

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

استخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فوراً

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك إعادة تعيينها فوراً باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك

إعادة تعيين كلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك فوراً من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك.

  • إذا كان لديك حساب فعّال لدى الإمارات الإسلامي، استخدم بطاقة الخصم المرتبطة بحسابك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا كان لديك فقط بطاقة ائتمانية من الإمارات الإسلامي، استخدم بطاقتك الائتمانية لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

لتأكيد عملية إعادة التعيين، عليك استخدام ميزة "سمارت باس" أو رمز التأكيد المرسل منا برسالة نصيّة قصيرة إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا.

ملاحظة:

يسري رمز التأكيد لمدة 5 دقائق ولثلاث محاولات فقط. إذا لم تتمكن من إجراء العملية في جميع المحاولات الثلاث، يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو العكس.

ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.

خطوات إعادة تعيين كلمة المرور/ كلمة السر:

 

مقاطع فيديو مفيدة

 

إنشاء رمز تأكيد جديد لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك

إذا فشلت المحاولات الثلاث لاستخدام رمز التأكيد أثناء إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك، يمكنك إنشاء رمز جديد باستخدام القنوات التالية:
 

ما هو الإجراء التالي؟

حالما تتلقى رمز التأكيد الجديد، قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للإمارات الإسلامي أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وإجراء إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك.

لم يتم استلام رمز التأكيد

في حال عدم استلامك لرمز التأكيد، فقد يعود ذلك إلى أحد الأسباب التالية:

  • تقييد الإشعارات الصادرة من الإمارات الإسلامي عبر الرسائل النصيّة القصيرة من قبل مزود الخدمة. قم بإرسال ‘UALL’ إلى الرقم 7726 لإزالة هذه القيود
  • رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا غير صحيح. يرجى تحديثه من خلال أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة لنا أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية تحديث رقم الهاتف المسجل لدينا هنا 
  • وجودك خارج الدولة أو إذا لم يكن السبب أي من الأسباب الواردة أعلاه في هذه الحالة، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995 باستخدام رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا

ننصحك بالتسجيل في ميزة "سمارت باس" للاستمتاع بتجربة مصرفية أفضل عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك في المستقبل.

الأسئلة الشائعة

لا، لأننا سنقوم بإرسال رمز التأكيد إلى رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا فقط. فإذا أردت أن نستخدم رقماً آخر، يرجى تحديث الرقم القديم من خلال أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة لنا أو زيارة أقرب فرع إليك من فروع الإمارات الإسلامي